الأسرة والمجتمع

مجلس المغلوث بالأحساء يستضيف المهنيين بالعيد ويرحب بالضيوف

الاحساء/وقع الحدث- المركز الاعلامي

عاده حميدة راسخة في الأذهان يتوارثها الأجيال من ذا العصور القديمة انطلقت بتأسيس من الأجداد وجاء من بعدهم الآباء متمسكين بعاداتهم لتبقى على النهج الأصيل من جيل إلى جيل جديد ،
وكما سارت عليه العادة في مثل هذا اليوم من كل عام استظاف مجلس  المغلوث وسط حضور لفيف من الأهل والأصدقاء جمع من المهنيين والمعايدين والضيوف من كافة مناطق ومدن الإحساء ومحافظات المنطقة الشرقية.
وهذه العادة الحميدة التي تشتهر وتعرف بها مجالس أسر الإحساء منذُ القدم وكما اعتاد عليه مجلس الدكتور عبدالله بن احمد المغلوث وإخوانه الكرام فقد أستقبل مجلس أسرة المغلوث هذا العام جمع غفير من المهنئين بعيد الأضحى المبارك لعام 1444 ..
وفي هذه المناسبة الكريمة قال المغلوث إن هذه الزيارات بين الأهل والأصدقاء والمعارف من كافة أطياف المجتمع تضيف طابع خاص يعزز الترابط بين شرائح المحمتع في مختلف الأطياف.
وذكر المغلوث أن المجلس أنطلق في بدايته من الإحساء قبل أكثر من100عام متوارث من الأجداد إلى الآباء . مؤكداً على بقاءه واستمراره على النهج الأصيل المتوارث من الآباء والأجداد جيلاً بعد جيل.

وأوضح المغلوث أن المجلس قدم الكثير من الأعمال الخيرية والاجتماعية التي ساهمت في خدمة المواطن السعودي، وتعزز العادات الأصيلة التي تقوي أواصر الأخوة والتعاون بين أفراد الأسرة والمجتمع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى